Advertisement

موراتا / موراتا كريستيانو تحم Ù„ الانتقادات وأتمنى بقاءه في يوفنتوس - رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس.

موراتا / موراتا كريستيانو تحم Ù„ الانتقادات وأتمنى بقاءه في يوفنتوس - رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس.. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: اجازه نداد ضربه موراتا وارد دروازه اش شود سپس مادرید. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا.

رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: عودة موراتا لليوفي مرة أخرىٰ مسألة وقت فقط!

موراتا هذا سبب ندمي على العودة إلى ريـال مدريد المصري اليوم
موراتا هذا سبب ندمي على العودة إلى ريـال مدريد المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. 3 شهور | الدوري الإيطالي. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم. هناك العديد من الأشياء المثيرة بانتظارك، وقد تحتاج إلى.

هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس.

موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. وأتمنى تتويج أتلتيكو مدريد بالليجا. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريق. لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010. لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت.

آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. وفاز موراتا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكنه لعب أغلب المباريات احتياطيا. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا.

ألفارو موراتا يوقع رسميا لتشيلسي بمبلغ 60 مليون جنيه استرليني Bbc News عربي
ألفارو موراتا يوقع رسميا لتشيلسي بمبلغ 60 مليون جنيه استرليني Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. شرکت موراتا در سال ۱۹۵۰ توسط آکیرا موراتا راه‌اندازی شد و در حال حاضر دارای عملیات در ۳۱ کشور جهان می‌باشد. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا.

دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة.

موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير. لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريق. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا.

آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا.

زملاء موراتا في المنتخب الإسباني سيخرس الألسنة ويسجل أهدافا كثيرة في المباراة القادمة الحرة
زملاء موراتا في المنتخب الإسباني سيخرس الألسنة ويسجل أهدافا كثيرة في المباراة القادمة الحرة from media.voltron.alhurra.com
بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا.

آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی:

اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. وفاز موراتا بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ولكنه لعب أغلب المباريات احتياطيا. همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.

Posting Komentar

0 Komentar